القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتغلب على إصابات فريق الخيال الخاص بك

 




1. تشخيص الإصابة / المشكلة

قبل أن تفعل أي شيء لمحاولة تصحيح الوضع ، يجب عليك في البداية تشخيص المشكلة. كما هو الحال مع أي شيء في الحياة سواء كان ذلك في وظيفتك أو علاقتك أو شخصيًا ، يجب عليك تحديد المشكلة قبل تجربة أي شيء لحلها. في حالة كرة القدم الخيالية ، عليك أن تنظر إلى فريقك وترى أين يمكنك محاولة ملء الفراغ. بعد ورود الأخبار بأن نجمك قد انتهى للموسم ، يجب أن تتحرك بسرعة في تشخيص المشكلة. لحسن الحظ ، من السهل تحديد أنه مهما كان المركز الذي يلعبه لاعبك المصاب ، فإنه عادة ما يكون كيف ستحدد المشكلة. ومع ذلك ، فإن العثور على العلاج الصحيح للمشكلة هو شيء آخر أثناء محاولتك استبدال نجمك المصاب.

2. اقرأ المقاطع الخبيرة عن اللاعبين المستبدلين:

بعد معرفة المشكلة ، يكون الإجراء التالي هو البحث عن قطع الخبراء الخيالية عن اللاعبين المصابين. بينما يتطرقون إلى الأخبار المؤلمة القائلة بأن لاعبًا نجميًا ربما لن يلعب لبقية الموسم ، إلا أنهم يلاحظون النسخ الاحتياطية لهؤلاء اللاعبين (خاصة الركض الظهير) الذين يمكنهم ملء ما يصل إلى 75 ٪ من الإنتاج الذي كان يطرحه اللاعب الخارق قبل الإصابة. على الرغم من أنه لا يجب أن تتوقع أبدًا أن يكون اللاعب البديل أفضل من النجم ، إلا أن وضع نصف متوسط ​​إنتاج اللاعب النجمي يمكن أن يكون جيدًا بما يكفي لفريقك على أساس أسبوع لآخر. لذا ، في حين أن العديد من الذين يلعبون كرة القدم الخيالية لا يأخذون خبراء الخيال على محمل الجد ، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تعتمد عليهم فيه عندما يواجه فريقك حالة أزمة.

3. اذهب واحصل على رجلك على سلك التنازل:

بمجرد تحديد بديل النجم الخاص بك (سواء كان ذلك هو النسخة الاحتياطية للاعب في نفس الفريق أو سلعة أخرى ساخنة على سلك التنازل) ، عليك الآن تجربة كل ما في وسعك للحصول على خدماته. تنطبق هذه النقطة بشكل خاص إذا كان الدوري الخاص بك يلعب بأموال FAAB. FAAB عبارة عن مبلغ محدد من الأموال (الافتراضية) التي يتلقاها كل لاعب في بداية الموسم. عادةً ما يكون مبلغ أموال FAAB التي تتلقاها هو 1000 دولار. في السابق ، تم تحديد التنازلات من خلال طلب رقم تنازل معيب لأنه يمكن أن يفسد الأشخاص الذين تعرضت فرقهم لإصابات ولا يمكنهم فعل أي شيء لاستبدال لاعبهم المصاب لأن شخصًا آخر سيختار اللاعب الذي يريده. مع FAAB ، لديك الآن فرصة أفضل للحصول على الرجل الخاص بك على سلك التنازل حيث يمكنك المزايدة على شخص آخر للحصول على هذا اللاعب. يمكنك حتى استخدام كل دولار واحد ، 000 إذا كنت تريد ما دمت لم تنفق أي FAAB على أي شخص مسبقًا. يعتمد ذلك على مدى أهمية نظرك لهذا اللاعب وهو أمر مهم للغاية في هذه الحالة عند التعامل مع لاعب نجم مصاب ليحل محله. في بعض الأحيان ، قد يكون الحصول على هذا اللاعب هو الفرق بين إجراء التصفيات أو تفويتها ، وبمجرد إجراء التصفيات ، يمكن أن يحدث أي شيء.

4. القليل من الحظ من جانبك:

بالطبع ، الشيء الرئيسي هنا هو أنه في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تكون محظوظًا على أن تكون جيدًا. نأمل بعد اختيار اللاعب البديل من التنازلات ، يدفع اللاعب على الفور أرباحًا جيدة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال دائمًا وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عامل الحظ في كرة القدم الخيالية. في حين أن البديل الخاص بك لن يؤدي دائمًا إلى تمويل استثمارك ، فإن القيام بهذه الخطوات الثلاث أعلاه يمنحك فرصة أفضل لتحقيق ما بعد الموسم وهذا هو ما يهم في النهاية ، وهو الحصول على فرصة قتالية للفوز ببطولة كرة القدم الخيالية. من الأفضل دائمًا المضي قدمًا في المحاولة ومنح فريقك فرصة في التصفيات بدلاً من مجرد قبول العواقب والخروج من الأزمة إما بالوقوف أو إضافة لاعب له تأثير ضئيل أو معدوم في مساعدة فريقك على الفوز كل أسبوع .

في بعض الأحيان ، حتى إذا اتبعت هذه الخطوات الثلاث تمامًا ، فقد لا تتمكن من الخروج من حفرة الإصابة في فريق كرة القدم الخيالي الخاص بك. كان هناك مثال في الموسم الماضي حيث كان لدى صديقي أربعة من أفضل لاعبيه يذهبون إلى احتياطي الإصابة ، أو يخرجون لبقية موسم اتحاد كرة القدم الأميركي. في هذه الحالة ، غالبًا ما يكون التغلب على هذا كثيرًا حيث انتهى به الأمر في النهاية 6-7 بعد بداية 4-1 بسبب الإصابات المتزايدة لأفضل لاعبيه. ومع ذلك ، هناك حالات أخرى حيث باتباع الصيغة أعلاه ، يمكنك البقاء على قيد الحياة والفوز بلقب خيالي. خسر صديقي أفضل لاعب له (ليفون بيل) ، جوناثان ستيوارت ، وكذلك لاعب الوسط آندي دالتون في عام 2015 لإنهاء الإصابات ، وكان لا يزال قادرًا على التغلب على تلك الخسائر والفوز بلقب خيالي.


تعليقات